شراء من الصين

[ فريق الشراء – Purchasing Team ] A.G Uncategorized, المدونة اترك تعليق

سَهَلَ التسوق عبر الانترنت لنا الكثير من الاشياء و اصبح فى امكاننا الوصول الى موردين فى اماكن لم نكن نقدر على الوصول اليها يوما فى الماضى فى الصين (شراء من الصين) و جميع انحاء العالم.

يوجد الكثير من الاخطاء التى من الممكن حدوثها أثناء الشراء من الصين و الكثير من عمليات النصب التى من الممكن الوقوع بها.

يساعدك وسيط اونلاين الخاص بنا على الشراء من الصين بكل سهوله حيث يقوم الفريق الخاص بنا بحساب الطلب لك و الشراء بدلا منك ايضا و التعامل مع البائعين.

يمكنك التوجه الى الرابط https://wasetonline.com/ لمعرفه المواقع التى نتمكن من التعامل معها و اختيار المكان الذى تريد الشراء منه ثم مشاهده اراء الجمهور الذى سبق له التعامل معنا ايضا و كل شي سوف تحتاج لمعرفته قبل الشراء فعليا.

يتحرى الفريق الخاص بنا عن البائعين حيث انه يبلغك برفض التعامل مع البائع اذا كان غير موثوق فيه او اجمالى الاراء الموجوده لديه سلبيه و غير جيده.

و الفائده الكبيره هنا انه اذا تم التواصل مع البائع من طرفنا ل شراء من الصين  و تحويل المبلغ له و لم يقم بعدها بإرسال المنتج فإننا فى هذه الحاله الذين نتحمل تكلفه المنتجات التى لم يتم ارسالها و ليس الشارى الاساسى حيث أن الشراء تم عن طريقنا و ليس عن طريق الشارى.

فى النهايه يجب القول ان وسيط اونلاين يضمن لك عدم التعرض للنصب اثناء الشراء من الصين و بدون التعامل مع ايه من البائعين ، فى انتظار تجاربكم و اراءكم الخاصه معنا بإذن الله .

مع تحيات وسيط علي بابا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.