علي بابا موقع | علىبابا | aعلي بابا

[ فريق الشراء – Purchasing Team ] A.G Uncategorized اترك تعليق

علىبابا وعصر السرعة

نحن الان فى عالم أقل مايقال عنه أنه عصر السرعه مما يعنى أنه قد لايتوفر وقت كثير لدى الكثير منا للتسوق والبحث والشراء عما نريده من منتجات وإحتياجات مختلفه ومتنوعه لما يتمتع به كل فرد منا من ذوق خاص ، ونظراً ايضا لكثرة الأعباء اليومية والمهام المتنوعة التى تتطلب منا الوقت الكثير ، ايضا ما نعانية الأن من ظهور بعض الأوبئة التى فرضت علينا الحظر وذلك حفاظا على السلامه العامة  .علىبابا

ونظرا لاختلاف اذواقنا وتنوع المعروضات قد نبذل الكثير من الوقت والمجهود للحصول على افضل المنتجات بجوده عالية وايضا بسعر مناسب

من هنا جاءت فكرة المواقع الإلكترونية للتسوق وقد لاقت رواجاً كبيراً وإنتشاراً واسعا بين الناس لما توفرة تلك المواقع من الوقت والجهد المبذول فى التسوق بالمحال التجارية المحتلفة للحصول على افضل الاسعار .

موقع علي بابا

ويتصدر تلك المواقع موقع على بابا (علىبابا) الشهير لما يتمتع به من مميزات فمن بينها تنوع المعروضات والمنتجات وقد تظر امامك منتجات كنت لاتعرف عنها شيئا من الأساس وايضاً يكفيك ان تبحث عن ماتريد فى محرك البحث الخاص بالموقع ليظهر لك كم هائل من المعروضات التى تبحث عنها لتختار افضلها ، ايضا يوفر موقع على بابا كافه المنتجات التى يحتاجها الانسان بجوده عاليه وبسعر خيالى وذلك لما يحققه موقع على بابا من تنافس بين البائعين لعرض منتجاتهم على الموقع فيؤدى ذلك الى إنخفاض ملحوظ فى الاسعار مع جوده للمنتج .

مميزات موقع علي بابا

يجدر بنا الان ذكر المزيد من مميزات موقع على بابا وفق أحدث الإحصائيات فموقع على بابا يعد من افضل المواقع الإلكترونية التى تضم الكثيرمن البائعين مما يؤدى الى المزيد من التنوع بين المنتجات من ناحية ومن ناحية أخرى يؤدى الى إنخفاض فى الأسعار نتيجة هذا التنوع .

ايضا من بين مميزات موقع على بابا انه يوفر كافه المعلومات عن البائع ( من حجم النشاط ، حجم تعاملاته ، اراء العملاء عنه ، مدى مصداقيته فى التعامل مع المستهلك ) وبالتالى فالموقع يعرض كافه المعلومات عن البائع قبل الشراء منه فالمستهلك يستطيع ان يرى تلك المعلومات قبل بدء الشراء .

ويوفر الموقع العديد من طرق الدفع المتاحه مما أدى لسهوله التعامل على الموقع ، ايضا ما يوفره موقع على بابا من مصداقية فى وصول المنتجات للمستهلك كما طلبها دون تغير وبجوده عاليه وذلك لما يتمتع به الموقع من تقييم دقيق للبائعين وما يوفره من معلومات عن حجم تعاملات البائعين على الموقع .

ايضا التنوع فى اختيار طريقه ووسيله الشحن هو اهم مايميز موقع على بابا لانه بذلك يسمح باختيار المستلك للطريقة التى يفضلها ، مع تقديم الموقع لأفضل النصائح فيما يتعلق بطرق الشحن وتلك النصائح تعتمد على رأى خبراء الشحن فى موقع على بابا.

وبذلك نستطيع أن نقول وفق ما تقدم من معلومات ان موقع على بابا يحتل صدارة مواقع التسوق الإلكترونى لتنوع منتجاته ، وتنوع البائعين ، انخفاض ايضا للاسعار .

مع تحيات وسيط علي بابا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.